وفاة الدكتور محمد أحمد الحاج أستاذ جراحة القلب والصدر بجامعة المنوفية، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وفاة الدكتور محمد أحمد الحاج أستاذ جراحة القلب والصدر بجامعة المنوفية، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وفاة الدكتور محمد أحمد الحاج أستاذ جراحة القلب والصدر بجامعة المنوفية، إثر أزمة قلبية مفاجئة. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة الدكتور محمد أحمد الحاج أستاذ جراحة القلب والصدر بجامعة المنوفية، إثر أزمة قلبية مفاجئة.، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

نقل موقع إخباري مصري ، نبأ وفاة الدكتور محمد أحمد الحاج أستاذ جراحة القلب والصدر بجامعة المنوفية، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

 

وذكر الموقع أن العشرات من أبناء قرية البتانون بمركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية في مصر، شيعوا جثمان الدكتور محمد أحمد الحاج، وشارك في الجنازة عشرات الأطباء من أصدقاء الطبيب الراحل وسط حزن الجميع على رحيله.

 

وقال أحد أصدقاء الطبيب الراحل، إن الدكتور محمد الحاج كان استشاريا معروفا في مجاله وقضى ليلته أمس حتى الساعة 12 مساء في مستشفى العربي بمدينة اشمون في العمليات لينقذ حياة العشرات.

 

فيما أصدرت كلية الطب جامعة المنوفية بيانا تنعي فيه الطبيب الراحل مقدمين العزاء لأسرته ومحبيه في رحيله.

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة