وصول فريق طبي سعودي لإقامة مخيم تطوعي في مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن

وصول فريق طبي سعودي لإقامة مخيم تطوعي في مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وصول فريق طبي سعودي لإقامة مخيم تطوعي في مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وصول فريق طبي سعودي لإقامة مخيم تطوعي في مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصلت اليوم السبت إلى العاصمة عدن الدفعة الأولى من فريق طبي سعودي للمشاركة في المخيم التطوعي الذي ينظمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع برنامج تنمية وإعمار اليمن، في مستشفى الأمير محمد بن سلمان خلال الفترة من 27 إبريل وحتى 4 مايو.

وسينفذ المخيم ثلاثة مشاريع طبية تطوعية هي مشروع لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل الذي يستهدف إجراء من 150 الى 200 عملية جراحية ومشروع العيادات التخصصية الذي يستهدف 1500 مستفيد في عيادات الجلد وطب الأسرة والأسنان، ومشروع لتأهيل العاملين في تخصص الإصابات الرياضية والذي يهدف إلى تدريب ثمانين مستفيداً.

وكان في استقبال الفريق الطبي كلا من مساعد قائد قوات التحالف في عدن العميد الركن ذيب الشهراني، ومدير مكتب اعمار وتنمية اليمن بعدن المهندس احمد مدخلي ومدير مكتب مركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الانسانية بعدن صالح الذيباني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة