.. وزير النفط ومحافظ حضرموت يطلعان على سير العمل بشركة بترومسيلة وسبل تعزيز كهرباء الوادي

.. وزير النفط ومحافظ حضرموت يطلعان على سير العمل بشركة بترومسيلة وسبل تعزيز كهرباء الوادي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. وزير النفط ومحافظ حضرموت يطلعان على سير العمل بشركة بترومسيلة وسبل تعزيز كهرباء الوادي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. وزير النفط ومحافظ حضرموت يطلعان على سير العمل بشركة بترومسيلة وسبل تعزيز كهرباء الوادي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اطلع وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الخميس، على سير العمل في شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج النفط (بترومسيلة). والتي تعمل في مجال التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما بمحافظة حضرموت.

وخلال اللقاء أشاد الوزير الشماسي والمحافظ بن ماضي بالدور الذي تلعبه شركة بترومسيلة في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز البنية التحتية للطاقة في حضرموت. وبحثوا مع إدارة شركة بترومسيلة سبل تعزيز القدرة الكهربائية للوادي من خلال زيادة الإنتاج من محطة كهرباء وادي حضرموت الغازية لتقليل ساعات انقطاع التيار الكهربائي عن المواطنين وتحسين خدمة التوليد لكهرباء وادي حضرموت.

وأكد وزير النفط والمعادن الدكتور الشماسي دعم وزارة النفط والمعادن لجهود شركة بترومسيلة، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على تعزيز الاستثمارات في قطاع النفط والغاز في اليمن مما يسهم في تعزيزها. تحسين الاقتصاد الوطني.

وناقش الدكتور الشماسي مع إدارة الشركة عدداً من القضايا المتعلقة بالعمل في القطاع النفطي بحضرموت وسبل معالجتها وتعزيز قدرات الشركة. فيما أكد المحافظ بن ماضي حرص السلطة المحلية بحضرموت على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للشركة مما يسهم في استمرارها في أداء دورها الحيوي في دعم التنمية في المحافظة والبلاد.

وخلال اللقاء قدم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري شرحا عن وضع الكهرباء في الوادي ومعاناة المواطنين خلال فصل الصيف مما يتطلب تدخلات عاجلة لتحسين الخدمة. وتخفيف العبء على المواطنين.

وحضر اللقاء وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق ووكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية طلال صالح بن حيدرة ومديري شركة نفط الساحل والوادي المهندسين عبد الله. الرحمن بلفاس وجابر بن جبها، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء بالوادي والصحراء الدكتور خالد بريش، ونائب المدير العام التنفيذي للوحدة. دعم وتطوير الأعمال المهندس محمد عبدالله بن نبهان نائب المدير التنفيذي للشؤون الفنية بالشركة المهندس سهل عمر بن سهل مدير العمليات الرئيسي للقطاعين 10 و53 المهندس عبدالله رجب الزبيدي وقائد الحماية المؤسسية العميد اللواء أحمد عمر المعري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة