وزير المياه والبيئة يناقش سير العمل في المؤسسة المحلية للمياه والصرف والصحي بسيئون

وزير المياه والبيئة يناقش سير العمل في المؤسسة المحلية للمياه والصرف والصحي بسيئون

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزير المياه والبيئة يناقش سير العمل في المؤسسة المحلية للمياه والصرف والصحي بسيئون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير المياه والبيئة يناقش سير العمل في المؤسسة المحلية للمياه والصرف والصحي بسيئون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة عدن، مع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة حضرموت -مناطق الوادي والصحراء عمر المحضار، وعدد من المختصين بالمؤسسة، آلية تحسين مستوى الأداء بالمؤسسة والارتقاء بخدماتها.

 

كما ناقش الاجتماع، مشروع الصرف الصحي في مدينتي سيئون وتريم والإجراءات اللازم اتخاذها في هذا الجانب من أجل حفظ حقوق المؤسسة وإيجاد السبل الممكنة لإعادة تنفيذ هذا المشروع الحيوي الهام.

 

واكد وزير المياه والبيئة، أهمية تعزيز الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع، ومعالجة الصعوبات والشكاوي ومستوى تحصيل الايرادات والاهتمام بإيصال خدمة المياه لكافة المديريات والمناطق ومواصلة تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي القائمة والجديدة .

 

وجدد الوزير الشرجبي، حرص الوزارة على تحسين نشاط المؤسسة واعطاء أولوية لها من الدعم المقدم من المنظمات الدولية بما يسهم في توفير متطلبات المواطنين من المياه و معالجة مشاكل الصرف الصحي.

 

بدوره استعرض مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، آلية العمل في الجوانب الفنية والإدارية والمالية والعمل الميداني.. مؤكداً الحرص على الالتزام بتوجيهات قيادة وزارة المياه والبيئة والسلطة المحلية بالمحافظة في تحسين الأداء والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة