وزير الصناعة والتجارة يدشن إصدار البطاقة الشخصية الشريحة الذكية لمنتسبي ديوان الوزارة ومكتبها بالعاصمة عدن

وزير الصناعة والتجارة يدشن إصدار البطاقة الشخصية الشريحة الذكية لمنتسبي ديوان الوزارة ومكتبها بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزير الصناعة والتجارة يدشن إصدار البطاقة الشخصية الشريحة الذكية لمنتسبي ديوان الوزارة ومكتبها بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الصناعة والتجارة يدشن إصدار البطاقة الشخصية الشريحة الذكية لمنتسبي ديوان الوزارة ومكتبها بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

دشن وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، اليوم، إصدار البطاقة الشخصية الشريحة الذكية لمنتسبي ديوان الوزارة ومكتبها في العاصمة عدن، ضمن جهود الوزارة في تطوير المنظومة المعلوماتية والإلكترونية للأحوال المدنية وارتباطها بكافة المعاملات التجارية والمالية والإدارية لمؤسسات الدولة.

 

وأطلع الوزير الأشول، على سير إجراءات إصدار الهوية الوطنية بالبطاقة الذكية والتي تسير بكل سلاسة ويسر.. مشيداً بجهود قيادة المصلحة وفرق الحقائب المتنقلة التابعة لها وما يقومون به من جهود كبيرة وعمل متميز من أجل خدمة المواطنين وتجنب الازدحام، مؤكدا أن البطاقة الذكية تعد طفرة نوعية في العالم الرقمي لما تمتلكه من مميزات وخدمات معلوماتية ستسهم بشكل كبير في أتمتة البيانات بطريقة حديثة ومتطورة.

 

من جهته، أشار رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء سند جميل، إلى أهمية إصدار البطاقات الشخصية بالشريحة الذكية عبر بصمات الأصابع والوجه بطريقة أكثر حداثة، والحصول على وثائق إثبات الهوية وبطريقة موثوقية لتسهيل التعامل مع الانظمة الالكترونية والمعلوماتية من خلال هذا المشروع الوطني الهام الذي يشمل كافة المحافظات المحررة، مشيرا الى أن أنظمة الحماية الرقمية العالية التي تتميز بها البطاقة الذكية تم تصميمها بالتعاون مع شركات عالمية في مجال أنظمة التحقق وتشفير البيانات، مؤكدا على أهمية حصول المواطنين على البطاقة الذكية للاستفادة من الخدمات التي تقدمها البطاقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة