وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة ينظمان بالعاصمة عدن بطولة لأندية عدن الرياضية لسباق الضاحية

وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة ينظمان بالعاصمة عدن بطولة لأندية عدن الرياضية لسباق الضاحية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة ينظمان بالعاصمة عدن بطولة لأندية عدن الرياضية لسباق الضاحية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة ينظمان بالعاصمة عدن بطولة لأندية عدن الرياضية لسباق الضاحية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

نظمت وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة العامة والسكان بطولة سباق الضاحية بساحل أبين بمديرية خور مكسر في العاصمة عدن، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين.

وانطلق المتسابقين الذين يصل عددهم نحو (100) متسابق يمثلون الأندية المختلفة الرياضية المختلفة بالعاصمة عدن من خط البداية الذي يبدأ من منتجع اللوتس حتى نهاية خلف مجمع العرب بجانب فندق ميركيور.

وكانت نتيجة سباق الضاحية التي اقيمت تحت السن العمرية من الخامس عشر إلى العشرين عاما، وشملت مختلف الأندية الرياضية بالعاصمة عدن، حيث حصل على المركز الأول اللاعب أبو بكر حتش شيوعي من مديرية المنصورة، فيما حاز المركز الثاني في البطولة اللاعب عبد الملك محمد من مديرية الشيخ عثمان،  نادي وحدة عدن الرياضي، فيما حاز على المركز الثالث في البطولة اللاعب نادر عبده أحمد من نادي وحدة عدن الرياضي، وفي المركز الثامن اللاعب علي عبده علي من نادي وحدة عدن الرياضي، فيما حاز المركز التاسع للبطولة اللاعب محمد جبران عبد الرب.

وفي نهاية فعالية سباق الضاحية قام كلا من الاستاذ رائد علي الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة والأستاذ أحمد داؤود محمد رئيس مركز العولقي لتأهيل العاب القوى وتدريب البراعم والناشئين والكابتن نبيل سلام حيدر أمين عام اتحاد القوى بعدن، بتكريم الفائزين في البطولة بالميداليات الذهبية وبعض المبالغ المالية، وذلك تحفيزا لهم لما بذلوه من جهود للوصول إلى هذه المراكز المتقدمة في البطولة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة