“واتساب” يتيح إنشاء الصور الشخصية بـ “الذكاء الاصطناعي”

“واتساب” يتيح إنشاء الصور الشخصية بـ “الذكاء الاصطناعي”
“واتساب” يتيح إنشاء الصور الشخصية بـ “الذكاء الاصطناعي”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “واتساب” يتيح إنشاء الصور الشخصية بـ “الذكاء الاصطناعي” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “واتساب” يتيح إنشاء الصور الشخصية بـ “الذكاء الاصطناعي”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعمل تطبيق “واتساب” للتراسل الفوري، على تطوير ميزة جديدة تمكّن المستخدمين من إنشاء صور شخصية مميزة لملفاتهم الشخصية باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي.

تظهر حاليًا لفئة محدودة من المستخدمين

وأطلق التطبيق اسم “Imagine Me” وتعني تخيّلني على الميزة الجديدة، وهي تظهر حاليًا لفئة محدودة من مستخدمي الإصدار التجريبي الخاص بأندرويد، كما تمكنهم من إضافة خلفيات وتأثيرات جديدة إلى تلك الصور.

وتعمل الميزة بعد تحميل مجموعة من الصور الشخصية الحقيقية إلى مساعد الذكاء الاصطناعي “Meta AI”، ثم كتابة عبارة “تخيلني” أو (imagine me) في المحادثات، وإدخال أمر الإنساء كتابياً.

ويمكن لمستخدمي التطبيق الذين تظهر لديهم هذه الميزة التفاعلية أيضاً، حذف الصور الأصلية والاكتفاء بالمولّدة من خلال الإعدادات، وذلك لدعم الخصوصية وتوفير تجربة فريدة لاستخدام واتساب بطريقة آمنة وجذابة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة