“هنعمل لكم حفلة عمركم ما هتنسوها”

“هنعمل لكم حفلة عمركم ما هتنسوها”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “هنعمل لكم حفلة عمركم ما هتنسوها” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “هنعمل لكم حفلة عمركم ما هتنسوها”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب المطرب أمير عيد، عن سعادته مع نجوم فرقة كايروكى بغنائهم فى مهرجان العلمين بدورته الأولى تحت شعار “العالم علمين”.

 

 وقال أمير عيد خلال حفلته الغنائية: “مبسوط بإن إحنا فى العلمين ومعاكم وهنعملكم حفلة عمرها ما هتنسوها”.

 

أعمال فرقة كايروكي 

 

وقدم كاريوكي مجموعة من اغانيهم المميزة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها “أبيض وأسود وساموراى ونفسى أحبك، وظل الجمهور يردد كل أغانى الفريق فى حماس شديد ويهتفون باسم الفريق.

 

مهرجان العلمين 

 

ويحظى مهرجان العلمين الجديدة باعتباره الحدث الترفيهى الأكبر فى مصر والشرق الأوسط، بأجندة متنوعة وزاخرة بالأنشطة والفعاليات الموسيقية، والرياضية والترفيهية والتى تحدث لأول مرة على أرض مصر، كأحد عناصر جذب وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، فى ظل التوجه العام لتصبح مدينة العلمين الجديدة أفضل الوجهات السياحية فى العالم.

وشهدت حفلات مهرجان العلمين، مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: ( تامر حسني، ونانسي عجرم، وراغب علامة، وإليسا، وحكيم، وكارول سماحة، وأحمد سعد، وبهاء سلطان، وتامر عاشور، وحميد الشاعري، ومحمد محسن، والموسيقار عمر خيرت، وفريق مسار إجباري، ورضا البحراوي، ومسلم).

 

ألبوم روما 

 

ومن ناحية أخري، طرح فريق كايروكي ألبوم روما الذي قدموا من خلاله عدد كبيرا من أعماله الغنائية، والذي ضم 12 أغنية، وهم “ساموراي، زمن الكلام، جوني كاش، أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو، كوسارتيكا، متوحشنيش، جيمس دين”، إلى جانب أغنية “نفسي أحبك” بالتعاون مع سارة مول، و”تارانتينو” بالتعاون مع مغني الراب مروان بابلو.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة