هنا المونديال| لا وقت للراحة.. مارسيل كولر يُعيد مشاهدة مواجهة الأهلي واتحاد جدة

هنا المونديال| لا وقت للراحة.. مارسيل كولر يُعيد مشاهدة مواجهة الأهلي واتحاد جدة
هنا المونديال| لا وقت للراحة.. مارسيل كولر يُعيد مشاهدة مواجهة الأهلي واتحاد جدة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول هنا المونديال| لا وقت للراحة.. مارسيل كولر يُعيد مشاهدة مواجهة الأهلي واتحاد جدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هنا المونديال| لا وقت للراحة.. مارسيل كولر يُعيد مشاهدة مواجهة الأهلي واتحاد جدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تأهل النادي الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، عقب فوزه على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مواجهات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

حيث نجح الأهلي في تسجيل ثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينه وبين اتحاد جدة السعودي، استطاع اللاعب علي معلول من تسجيل الهدف الأول للأحمر من ضربة جزاء، كما سجل حسين الشحات الهدف الثاني، وسجل إمام عاشور الهدف الثالث، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة نجح بنزيما لاعب الاتحاد من تسجيل هدفه الأول للفريق في شباك الأحمر.

وكتب كولر عبر موقع التواصل الاجتماعي الرسمي الخاص به “فيسبوك”: “لذا كالعادة، سأشاهد المباراة بأكملها الآن، شكرا لجميع المشجعين الذين جاءوا لدعمنا تصبحوا على خير”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، يوم الإثنين القادم الموافق 18 ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، التاسعة مساء بتوقيت السعودية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة