“هل يفشل برشلونة في ضم بديل ليفاندوفسكي؟”.. تشافي في مأزق جديد قبل انتقالات يناير

“هل يفشل برشلونة في ضم بديل ليفاندوفسكي؟”.. تشافي في مأزق جديد قبل انتقالات يناير

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “هل يفشل برشلونة في ضم بديل ليفاندوفسكي؟”.. تشافي في مأزق جديد قبل انتقالات يناير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “هل يفشل برشلونة في ضم بديل ليفاندوفسكي؟”.. تشافي في مأزق جديد قبل انتقالات يناير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تلقى الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني، صدمة جديدة بشأن أحد الأهداف التي كانت تخطط لوصولها إلى الكامب نو، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، لتدعيم خط الهجوم.

– صدمة كبرى لتشافي

وأكدت إذاعة “RAC1″، أن مسؤولو العملاق الكتالوني، اتفقوا على تأجيل وصول الصفقة المنتظرة في يناير القادم، والخاصة بالبرازيلي فيكتور روكي، بسبب موقف النادي المالي، وعدم القدرة على تسجيل اللاعب.

ولذلك سوف يكون على تشافي مدرب البارسا، الاعتماد على قدوم اللاعب في  الصيف المقبل، بعد حسم صفقة البرازيلي مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليونا كمتغيرات إضافية.

على جانب آخر، أصبح تشافي في الوقت الحالي، يسعى لعودة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى مستواه الفني والتهديفي المعروف، عقب تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة