هلال الإمارات يوزع 550 أضحية في سقطرى

هلال الإمارات يوزع 550 أضحية في سقطرى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هلال الإمارات يوزع 550 أضحية في سقطرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هلال الإمارات يوزع 550 أضحية في سقطرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهد محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم الأحد، توزيع لحوم الأضاحي الخاصة بعيد الأضحى لعام 1445هـ، بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي على أهالي سقطرى.

وجاء المشروع في إطار دعم دولة الإمارات الشقيقة للمحافظة، ورغبتها في تخفيف حجم المعاناة الإنسانية التي أثقلت كاهل المواطنين في الأرخبيل، في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية والأوضاع التي تشهدها البلاد. بما تمر به البلاد من ارتفاع تكاليف المعيشة وانهيار قيمة العملة المحلية أمام العملات الأجنبية الأخرى.

وأعرب الثقلي عن أهمية المشروع في تخفيف الأعباء عن الأسر خلال أيام العيد، مشيداً بدور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تجاه أهالي سقطرى، في كافة المجالات.

وتضمن المشروع توزيع 550 أضحية بهدف التخفيف من الظروف المعيشية الصعبة للأسر، وذلك ضمن سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية الهادفة إلى تحسين الظروف المعيشية في المحافظة، والتي تنفذها دولة الإمارات الشقيقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة