هكذا وصف ابن سلمان جرائم الاحتلال في غزة.. دعا إلى وقفها …

هكذا وصف ابن سلمان جرائم الاحتلال في غزة.. دعا إلى وقفها …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هكذا وصف ابن سلمان جرائم الاحتلال في غزة.. دعا إلى وقفها … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هكذا وصف ابن سلمان جرائم الاحتلال في غزة.. دعا إلى وقفها …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علق ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، على جرائم الاحتلال المستمرة في قطاع غزة للشهر التاسع على التوالي، مطالبا بوقفها فورا والعمل على حماية حياة الفلسطينيين.

ووصف بن سلمان جرائم الاحتلال في قطاع غزة بـ”البشعة”، مشددًا على ضرورة الوقف الفوري لهذه الجرائم بحق “إخواننا في غزة”، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

تصريحات ولي العهد السعودي جاءت خلال حفل الاستقبال السنوي الذي أقيم في الديوان الملكي بقصر منى لكبار القادة والشخصيات الإسلامية الذين أدوا فريضة الحج.

وقال بن سلمان: “يحل علينا عيد الأضحى المبارك، مع استمرار الجرائم البشعة بحق إخواننا في قطاع غزة، وإذ نؤكد ضرورة الوقف الفوري لهذا الاعتداء، فإننا نناشد أهمية المجتمع الدولي وتحرك المجتمع المحلي لاتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن حماية الأرواح في غزة.

وشدد على “أهمية تنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي الصادرة مؤخرا بشأن مقترح الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة”.

عرض الأخبار ذات الصلة

وجدد دعوة المملكة العربية السعودية للمجتمع الدولي إلى “الاعتراف بدولة فلسطين المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من الحصول على حقوقه المشروعة، وتحقيق نتائج شاملة وعادلة ونزيهة”. سلام دائم.”

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم 256 على التوالي، حيث شنت طائرات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء غارات عنيفة، استهدفت عدة مناطق في القطاع.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن 17 شخصا استشهدوا وأصيب العشرات وسط قطاع غزة، بعد قصف منزلين لعائلتي الراعي والمدهون في مخيم النصيرات، ومنزل لعائلة حرب في مخيم البريج. .

على صعيد متصل، تدور اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وسط وغرب مدينة رفح، تزامناً مع قصف مدفعي عنيف.

أفادت وزارة الصحة، أمس، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرتين بحق مدنيين عزل في قطاع غزة، سقط منهما 10 شهداء و73 جريحاً وصلوا إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت الوزارة في تقريرها اليومي إلى أن عدداً من الضحايا ما زالوا تحت الأنقاض وعلى الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأعلنت أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 37347 شهيدا و85372 جريحا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة