هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة

هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تنتظر جماهير وعاشقي نادي ليفربول الإنجليزي، تحرك إدارة الريدز في الفترة الأخيرة، لحسم العديد من الصفقات التدعيمية للفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم القادم.

وتأمل الجماهير في بداية جديدة للفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد، أرني سلوت، الذي تولى قيادة الفريق خلفا للهولندي، يورجن كلوب.

ويرغب سلوت في موسمه الأول مع الريدز، بتدعيم بعض الخطوط التي تعاني في المواسم الأخيرة وأولها خط الوسط والدفاع.

– تطورات ميركاتو ليفربول

وكشف جيمس بيرس صحفي جريدة “ذا أثليتك” وأحد المقربين من إدارة ليفربول، أخر تطورات الميركاتو الصيفي للريدز في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:” ليفربول ليس قريب من التعاقد مع أي صفقة في الوقت الحالي

وأختتم: “سيكون من الصعب الاستغناء عن أحد نجوم الفريق في الموسم القادم”.

وارتبط اسم العديد من نجوم الليفر بالرحيل عن صفوف انفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وأبرزهم الكولومبي لويس دياز، التي تخطط إدارة برشلونة الإسباني في التعاقد معه هذا الصيف.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة