هجوم يستهدف سفينة تجارية جنوب غربي عدن

هجوم يستهدف سفينة تجارية جنوب غربي عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هجوم يستهدف سفينة تجارية جنوب غربي عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هجوم يستهدف سفينة تجارية جنوب غربي عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


AJFCJaUu7NP6nwctfLFv2UeS40L5vT9J79I2nIbaQKHPc FpDXu1trnEyKzICeO fKp6azSjxHSiDxrZ1HoBQNQigq1FvdomkEsbt1mwuCSj1Rpoqku hp GryFwmRH26o66EUq1PPe8ABPeOpY31N6cNZ M=w750 h151 s no


ريادةموني


كاك بنك




الأحد – 07 أبريل 2024 – 02:25 م

هجوم يستهدف سفينة تجارية جنوب غربي عدن


العاصفة نيوز / خاص


قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم (الأحد)، إنها تلقت بلاغاً عن واقعة على بعد 59 ميلاً بحرياً جنوب غربي عدن اليمنية.
ولم تعطِ الهيئة على الفور مزيداً من التفاصيل في بيانها المقتضب المنشور على منصة إكس.
ولكنها قالت إن السلطات تحقق في الأمر.
وأهابت الهيئة بالسفن التحرك بحذر، والإبلاغ عن أي نشاط مريب.
وكانت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية (يو كاي إم تي أو)، قالت السبت، إن صاروخاً سقط غير بعيد عن سفينة جنوب غربي مدينة الحديدة الساحلية اليمنية، مشيرة إلى أن السفينة وطاقمها بخير.
وأبلغت الهيئة عن اقتراب صاروخين من السفينة. وأوضحت أن قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة اعترضت الصاروخ الأول، مضيفة أن الثاني ارتطم بالمياه على مسافة من السفينة، التي لم تبلغ عن أي أضرار وتم الإبلاغ عن سلامة الطاقم.
بدورها، قالت شركة الأمن البحري أمبري إن سفينة استُهدفت جنوب غربي الحديدة، لكنها لم تقدم تفاصيل إضافية.
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها على الفور عن الهجوم الذي يتزامن مع حملة يشنها الحوثيون اليمنيون ضد السفن المرتبطة بإسرائيل وبريطانيا والولايات المتحدة.
ومنذ نوفمبر (تشرين الثاني)، شنّ الحوثيون عشرات الهجمات بالصواريخ والطائرات المسيّرة على سفن في البحر الأحمر وخليج عدن. وهم يقولون إنّ هذه الهجمات تأتي تضامناً مع الفلسطينيين في غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة