هتتأخر ساعة .. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر

هتتأخر ساعة .. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول هتتأخر ساعة .. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هتتأخر ساعة .. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التوقيت الشتوي 2023.. مع انتهاء فصل الصيف وحلول فصل الخريف بدأت التساؤلات من قبل الكثيرين حول موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2023  في مصر.

وفي هذا التقرير المقدم من الفجر نستعرض من خلاله كافة التفصيل حول موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2023 في مصر 

 

التوقيت الشتوي 2023 

 

 وفقًا لبيان مجلس الوزراء الرسمي في وقت سابق عن موعد بداية وانتهاء التوقيت الصيفي والمعلن في أبريل الماضي في مصر فان موعد بدء التوقيت الشتوي في مصر سيكون يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر حيث يتم تأخير الساعة 60 دقيقة على التوقيت الشتوي الجديد.

 

 

حيث أقر مجلس الوزراء بداية التوقيت الصيفي 2023 في مصر منذ الجمعة الأخيرة من شهر أبريل الماضي وفي ضوء الحديث عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي وبداية التوقيت الشتوي في مصر فمن المقرر استمرار العمل بـ التوقيت الصيفي حتي يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023 وعليه يفصلنا أقل من يومين على بداية التوقيت الشتوي في مصر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة