نيابة الصناعة في عدن تتلف كميات كبيرة من الدجاج والاجبان والأدوية الفاسدة ومنتهية الصلاحية

نيابة الصناعة في عدن تتلف كميات كبيرة من الدجاج والاجبان والأدوية الفاسدة ومنتهية الصلاحية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيابة الصناعة في عدن تتلف كميات كبيرة من الدجاج والاجبان والأدوية الفاسدة ومنتهية الصلاحية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيابة الصناعة في عدن تتلف كميات كبيرة من الدجاج والاجبان والأدوية الفاسدة ومنتهية الصلاحية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أتلفت نيابة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم، كميات كبيرة من الدجاج ومشتقات اللحوم والأجبان و٣٥٤ كرتون أدوية منتهية الصلاحية في القضيتين الجنائية رقم (٥٧) و(٤٩).

وتضمن الإتلاف سبعة أطنان من الدجاج ومشتقات اللحوم والأجبان الفاسدة نتيجة سوء التخزين وظهور حالة الآدمى عليها وانبعاث الروائح.

في حين شملت الأدوية المتلفة منتهية الصلاحية صنفين الأول ٣٢٠ كرتون عبارة عن فيتامين سي ٥٠٠ جرام والصنف الثاني ٣٤ كرتون دواء أمزول ٤٠ جرام.

وأشرف على عملية الإتلاف التي تمت في مقلب النعامة، القائم بأعمال وكيل نيابة الصناعة والتجارة القاضية الدكتورة سمية القباطي وعضو النيابة القاضية جيهان الظافري واللجنة المكونة من مدير عام حماية المستهلك فضل صويلح ومدير عام عمليات الوزارة عبدالسلام منصور ومن مكتب الصناعة والتجارة بعدن مدير الرقابة التموينية عمر عباد وممثلي هيئة المواصفات والمقاييس وصحة البيئة.

وأهاب مدير عام حماية المستهلك فضل صويلح، بجميع تجار التقيد بمعايير التخزين وجودة الأدوية واستشعار روح المسؤولية الانسانية والمجتمعية تجاه سلامة وصحة المواطن المستهلك، مؤكدا بأنه لا تهاون مع من يخالف اللوائح والقوانين ويستهتر بصحة وسلامة المواطنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة