نقيب الصحفيين المصريين:

نقيب الصحفيين المصريين:

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول نقيب الصحفيين المصريين: والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقيب الصحفيين المصريين:، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجّه الكاتب الصحفى خالد البلشي نقيب الصحفيين، التحية للشعب الفلسطيني الصامد أمام آلة الحرب الصهيونية.

جاء ذلك خلال فعّاليات اليوم التضامني مع الشعب الفلسطيني، الذي تنظّمه النقابة اليوم، في ذكرى مرور 100 يوم على العدوان الصهيوني تحت عنوان “100 يوم من العدوان.. أوقفوا الحرب.. حاكموا مجرمى الحرب”.

ووجّه خالد البلشى رسالة شكر لجنوب إفريقيا، على الجهد الذي بذلته لإعادة القضية الفلسطينية للصدارة، مؤكدًا ضرورة محاكمة الاحتلال الصهيوني على المجازر التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وقال: “ما نفعله هو أضعف الإيمان، الصحفيون الفلسطينيون نجحوا في انتصار الرواية الفلسطينية، وفرضوا الكلمة الفلسطينية، رغم محاولات تغييبها”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة