نزلها الآن.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا الودية

نزلها الآن.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا الودية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول نزلها الآن.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا الودية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نزلها الآن.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا الودية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تبحث الجماهير المصرية وخاصة عشاق ومحبي كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، ضد نظيره منتخب زامبيا، في المباراة الودية المقرر لها الخميس المقبل، خلال فترة التوقف الدولي، ضمن الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب الفراعنة وزامبيا الودية.

وانتظم لاعبي منتخب مصر في معسكر تدريبي بدولة الإمارات خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر الجاري  حيث يشارك في مباراتان وديتان أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و16 من شهر أكتوبر  على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

موعد مباراة مصر ضد زامبيا وديًا

ويستعد لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب زامبيا، مساء الخميس المقبل الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة مصر وزامبيا

تنقل مباراة منتخب مصر ضد زامبيا علي  شبكة أون تايم سبورت عبر قناتها الأولي في المباراة المقرر إقامتها علي  ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

تردد  القنوات الناقلة لمباراة لمباراة مصر وزامبيا

تردد قناة أون تايم سبورت 1 2022
القمر: النايل سات.
تحديث التردد: 11861.
الاستقطاب: رأسي.
الجودة: HD.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة