نجم ريال مدريد يلمح بالانتقال للدوري السعودي

نجم ريال مدريد يلمح بالانتقال للدوري السعودي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول نجم ريال مدريد يلمح بالانتقال للدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجم ريال مدريد يلمح بالانتقال للدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ألمح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني بالانتقال إلى بطولة دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة 2024.

وكشف النجم الإسباني لوكاس فاسكيز لاعب نادي ريال مدريد عن رأيه في قوة الدوري السعودي في الفترة الأخيرة بعد انتقال إليه العديد من اللاعبين الكبار.

وأكد فاسكيز في تصريحات صحفية له:” أشاهد مباريات كثير من اللاعبين الذين لعب معهم في السابق، أمثال رونالدو وكريم بنزيما وآخرين في الأندية السعودية الكبرى”.

وتابع:” ما يقدمه الأسطورة البرتغالي مع النصر وتسجيله 35 هدفًا هذا الموسم يؤكد بأنه لا يزال هدافًا عظيمًا بالنسبة له”.

وأختتم نجم نادي ريال مدريد عن مستقبله في الفترة المقبلة:” لا أعرف ما سيستجد في كرة القدم، سأنتظر وأرى ما يحمله لي المستقبل”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة