نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا اليوم في دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا اليوم في دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا اليوم في دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا اليوم في دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستعرض لكم موقع “الفجر الرياضي” خلال السطور التالية، نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي انتهت بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا اليوم في دوري أبطال أوروبا

افتتح رودريجو التسجيل للفريق الملكي عند الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول من المباراة، بعدما انطلق فينيسيوس جونيور بسرعته تجاه المرمى وأرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها رودريجو بتسديدة على يمين الحارس داخل الشباك.

وأضاف جود بيلينجهام الهدف الثاني للريال، بعدما تسلم الكرة من على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية بباطن القدم على يسار الحارس داخل الشباك، في الدقيقة 61.

ونجح ألفارو جالو في تقليص الفارق مسجلًا الهدف الأول للفريق البرتغالي، عند الدقيقة 63، وذلك بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية استقرت داخل شباك الحارس كيبا.

ترتيب المجموعة الثالثة 

1- ريال مدريد، 9 نقاط. 
2- نابولي، 6 نقاط. 
3- سبورتينج براجا، 3 نقاط. 
4- يونيون برلين، دون نقاط.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة