نتيجة وتفاصيل مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم الأحد 3-9-2023 في الدوري الإنجليزي

نتيجة وتفاصيل مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم الأحد 3-9-2023 في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول نتيجة وتفاصيل مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم الأحد 3-9-2023 في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتيجة وتفاصيل مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم الأحد 3-9-2023 في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نجح نادي أرسنال في الفوز على نظيره نادي مانشستر يونايتد خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق 3 سبتمبر على ملعب الإمارات.

ما هي نتيجة وتفاصيل مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

وفاز نادي أرسنال بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد على نادي مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

بدأ نادي أرسنال مباراته أمام مانشستر يونايتد بضغط كبير في محاولة لإحراز أولى أهداف اللقاء، وفي الدقيقة “27” استطاع ماركوس راشفورد نجم نادي مانشستر يونايتد أن يضيف أولى أهداف اللقاء بمساعدة كريستيان إريكسن.

وتمكن مارتن أوديجارد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال من إحراز أولى أهداف اللقاء في الدقيقة “28”، وشهدت الدقيقة “60” ركلة جزاء ليست محتسبة لنادي أرسنال بعد أن تم اللجوء إلى تقنية الڤار.

واستمرت محاولات الفريقين لإحراز هدف الحسم وخطف الثلاث نقاط ولكن دون جدوى، وفي الدقيقة “89” وضع أليخاندرو جارناتشو هدف الفوز لصالح نادي مانشستر يونايتد قبل أن يقرر حكم اللقاء إلغاءه بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وعزز ديكلان رايس، نجم أرسنال النتيجة بإحراز هدف الفوز في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، وفي الدقيقة الحادية عشر من الوقت البدل من ضائع حطم جابريل جيسوس طموح مانشستر يونايتد في التعادل بإضافة ثالث أهداف الجانرز.

وأطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا فوز أرسنال على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده للنقطة العاشرة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور أربع جولات.

واحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ست نقاط.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة