نادال يودع بطولة روما مبكرا

نادال يودع بطولة روما مبكرا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نادال يودع بطولة روما مبكرا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نادال يودع بطولة روما مبكرا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات

أنهى البولندي هوبرت هوركاتش، مشوار الإسباني رافاييل نادال في بطولة روما، بعد التغلب عليه في الدور الثاني اليوم السبت.

 

ونجح هوركاتش المصنف السابع على البطولة في حسم المباراة بمجموعتين دون رد، بواقع (6-1)، (6-3)، لينهي مسيرة الإسباني في البطولة بعدما ألمح نادال في وقت سابق أن موسمه الحالي هو الأخير في مسيرته.

 

ونجا هوركاتش من شوط أول ماراثوني أنقذ خلاله 5 نقاط لكسر الإرسال، قبل أن يفرض بعدها هيمنته على المباراة بالإرسالات والضربات الأمامية القوية، ليحسم أول مواجهة أمام نادال في غضون 93 دقيقة، ويحقق أيضا فوزه الأول في روما منذ عام 2020.

 

وقال هوركاتش في تصريحات عقب المباراة: “أنا فخور للغاية بما قدمته، مواجهة رافا أمر خاص للغاية، هي مواجهة مختلفة وخاصة على التراب، وهي الأرضية التي هيمن عليها على مدار 20 عاما، لن يوجد لاعب سيحظي بأرقامه على تلك الأرضية”.

 

وأنهى نادال، بالتالي مسيرته في روما بالتتويج بعشرة ألقاب، إضافة إلى تحقيق 70 انتصار والتعرض ل9 هزائم.

 

وسيحاول هوركاتش الوصول للدور الرابع في بطولة روما للمرة الأولى في مسيرته، عندما يواجه في الدور المقبل الأرجنتيني توماس مارتن إتشيفيري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة