اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع روما مبكرا

اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع روما مبكرا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع روما مبكرا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع روما مبكرا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أخفقت النجمة الروسية الشابة ميرا أندرييفا في تجاوز حاجز الدور الأول لبطولة روما للتنس “WTA 1000. Internazionali BNL d’Italia”، والتي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و700 ألف يورو..

وجاء خروج ميرا أندرييفا (17 عاما) على يد منافستها الإسبانية باولا بادوسا جيلبرت، إثر خسارتها أمامها بمجموعتين من دون رد، بواقع: (2-6 و(3-6) في المباراة التي جمعتهما اليوم اليوم الثلاثاء، واستغرقت ساعة واحدة و34 دقيقة.

وستكون باولا بادوسا جيلبرت (26 عاما) على موعد في الدور الثاني من البطولة التي تقام مبارياتها على الملاعب الرملية، مع الأمريكية إيما نافارو، البالغة من العمر 22 عاما.

المصدر: RT

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة