نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والمسجل العام لجامعة عدن: يتفقدان سير الامتحانات بكلية اللغات والترجمة

نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والمسجل العام لجامعة عدن: يتفقدان سير الامتحانات بكلية اللغات والترجمة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والمسجل العام لجامعة عدن: يتفقدان سير الامتحانات بكلية اللغات والترجمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والمسجل العام لجامعة عدن: يتفقدان سير الامتحانات بكلية اللغات والترجمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

زار صباح اليوم الخميس (23 مايو 2023م)، أ.د. محمد العطاس، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ود. رضوان عقيل، المسجل العام لجامعة عدن، كلية اللغات والترجمة؛ وذلك لتفقد سير امتحانات الدور الأول للفصل الثاني للعام الجامعي (2023 – 2024م).

هذا وكان في استقبالهما الأستاذ الدكتور: جمال محمد الجعدني، عميد كلية اللغات والترجمة؛ إذ اطلعهما على الجهود التي بُذِلت لتسهيل العملية الامتحانية.

من جانبهما أشادا بالجهود التي تبذلها عمادة الكلية، في تدشين امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي (2023- 2024م) بصورة مشرفة، تعكس جهود الإعداد و التنظيم التي تجعلها كلية متميزة في إطار جامعة عدن.

IMG 20240523 WA0042 - نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والمسجل العام لجامعة عدن: يتفقدان سير الامتحانات بكلية اللغات والترجمة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة