نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين  يلتقي بعثة نادي شباب الدرجاج

نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين  يلتقي بعثة نادي شباب الدرجاج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين  يلتقي بعثة نادي شباب الدرجاج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين  يلتقي بعثة نادي شباب الدرجاج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الأستاذ علي شيخ السوري، صباح اليوم بمكتبه، بعثة نادي شباب الدرجاج المتشاركة في المسابقة الثقافية لابطال المحافظات، والتي تستضيفها العاصمة عدن بداية الأسبوع القادم.

 

 

وفي اللقاء الذي حضره مدير إدارة الشباب والرياضة الاستاذ عبدالرحمن الشاعري والاستاذ حيدره السعدي، حث السوري المشاركين في المسابقة على تقديم مستوى مشرف لمحافظة أبين، مشيراً ان البعثة تمثل محافظة أبين مؤكدا ثقته الكبيرة بالبعثة وتقديمها مستوى مشرف للمحافظة، واي انجاز تحقفه مكسب لابين، ومثنياً على دور نادي شباب الدرجاج في الاهتمام بالشباب واحتوائهم لمختلف المجالات  حمايتهم من المخاطر التي تحيط بهم.

 

ومن جانبها تقدمت بعثة شباب نادي الدرجاج بالشكر الجزيل لنائب رئيس  الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة أبين لدعمه السخي للنادي ووقوفه الى النادي في تسهيل مشاركته في المسابقة الثقافية التي ستقام في العاصمة عدن خلال الأيام القادمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة