مي نور الشريف تتصدر “تريند” جوجل عقب إطلالتها الأخيرة

مي نور الشريف تتصدر “تريند” جوجل عقب إطلالتها الأخيرة
مي نور الشريف تتصدر “تريند” جوجل عقب إطلالتها الأخيرة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مي نور الشريف تتصدر “تريند” جوجل عقب إطلالتها الأخيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مي نور الشريف تتصدر “تريند” جوجل عقب إطلالتها الأخيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مي نور الشريف صدرت تريند محرك البحث الشهير جوجل، اليوم الأربعاء الموافق الـ29 من مايو 2024، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لها في أحدث ظهور لها خلال إحدى الاحتفاليات.

مي نور الشريف

وظهرت الفنانة مي نور الشريف بإطلالة أنيقة بعدما فقدت جزؤا كبيرا من وزنها، وقامت بقص شعرها وارتدت فستان باللون الأسود، وذلك خلال احتفالية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الجمعية.

إطلالة مي نور الشريف

واحتفلت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الجمعية، حيث ظهرت مي ابنة الفننا نور الشريف خلال الاحتفالية بإطلالة نالت إشادة وإعجاب المحبين.

مى نور الشريف

حضور الفنانة مي نور الشريف

وحضرت مي نور الشريف العرض الخاص بفيلم “مستر إكس” بإحدى دور عرض السادس من أكتوبر، وأعربت عن سعادتها بحالة الحب التي تشعر بها من قبل الجمهور، الذي لطالما يبحث ويسأل عن سبب تغيبها.

سبب غياب مي نور الشريف

وكشفت مي نور الشريف عن سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالن إنها تولي اهتماما كبيرا بعائلتها وأخواتها والمقربين منها، إلى جانب تركيزها في الدراسة وحضور العديد من الكورسات الـ “أون لاين”.

هل اعتزلت مي نور الشريف الفن؟

وقالت مي نور الشريف إنها لم تعتزل ولم تقدم عددا كبيرا من الأدوار حتى يقال عنها فنانة معتزلة نمعربة عن سعادتها بتذكر الجمهور لها، مضيفة: “بلاقي ناس فاكرة أدواري أو بيحبوا يشوفوني لأني بنت نور الشريف لكن كلمة أصلها اعتزلت دي كبيرة أوي لأن كلمة اعتزال دي لازم حد يكون مشواره الفني كبير وتقيل أوي أوي لكن أنا قدمت أدوار قليلة بموهبتي فقط”.

أعمال مي نور الشريف المرتقبة

وأبدت النجمة مي نور الشريف رغبتها في تقديم مسرحية صغيرة رفقة أختها سارة نور الشريف على غرار مسرح الجامعة، مؤكدة تشجيعها الدائم لاختها من اجل عمل مسرحية بسيطة تشبه مسارح الجامعة.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة