موقف مصطفى محمد من المشاركة في مباراة نانت المقبلة

موقف مصطفى محمد من المشاركة في مباراة نانت المقبلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موقف مصطفى محمد من المشاركة في مباراة نانت المقبلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موقف مصطفى محمد من المشاركة في مباراة نانت المقبلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الذي يلعب بين صفوفه المصري مصطفى محمد مع نظيره مونبيليه بعد غد الأحد 22-10-2023 على ملعب “لا بوجوار”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.

ووفقًا لتقارير صحفية التي أوضحت أن المهاجم مصطفى محمد لاعب نانت لن يشارك مع فريقه يوم الأحد المقبل أمام مونبيليه بسبب عقوبة الإيقاف، حيث حصل على بطاقة حمراء خلال مباراة رين في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة نانت ضد مونبيليه في الدوري الفرنسي

تنطلق صافرة البداية لمباراة نانت ومونبيليه يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة نانت ضد مونبيليه في الدوري الفرنسي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة نانت ضد مونبيليه عصر الأحد المقبل، عبر قنواتها المشفرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة