موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر اليوم الإثنين 22-1-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر اليوم الإثنين 22-1-2024 والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر اليوم الإثنين 22-1-2024 والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر اليوم الإثنين 22-1-2024 والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يوفر لكم “ الفجر الرياضي” خلال السطور التالية موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في ختام جولات دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023-2024.

موعد وتوقيت مباراة مصر ضد الرأس الأخضر 

يواجه منتخب مصر نظيره الرأس الأخضر مساء اليوم الإثنين  في المباراة الختامية لدور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023، في تمام الساعة 10 مساءًا على ملعب فيليكس في كوت ديفوار البلد المستضيفة للبطولة.

القناة الناقلة لمباراة مصر ضد الرأس الأخضر 

وتذاع المباراة بين مصر والرأس الأخضر على قناة beIN SPORTS MAX 1 في العاشرة مساء اليوم.

ويرغب منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بفارق نقطتان على موزمبيق وغانا، بعد أن تغلب علىهما بثلاث نقاط في جولاتهما السابقة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة