موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق قادش، مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني في موسمه الحالي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت مصر والثامنة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حيث يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة؛ بينما يتواجد فريق قادش في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط. 

 

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني في موسمه الحالي، كما سيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة