موعد مباراة الكاميرون أمام كاب فيردي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكاميرون أمام كاب فيردي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة الكاميرون أمام كاب فيردي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة الكاميرون أمام كاب فيردي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يخوض منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره منتخب كاب فيردي، مساء اليوم السبت الموافق 8 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

موعد مباراة الكاميرون ضد كاب فيردي في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الكاميرون وكاب فيردي في تصفيات كأس العالم، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب أحمدو أهيدجو.

ويقع المنتخب الكاميروني في المجموعة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، مع كلا من منتخبات ليبيا، أنجولا، كاب فيردي، بالإضافة إلى منتخبي موريشيوس، وإسواتيني.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الكاميرون ضد كاب فيردي

والجدير بالذكر أن مباراة الكاميرون ضد الرأس الأخضر، من المقرر أن يتم إذاعتها بشكل حصري داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر قناة SSC Sport HD1 بصوت المعلق فهد عريشى


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة