موعد مباراة الفيحاء أمام أبها في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة ورابط حجز تذاكر المباراة

موعد مباراة الفيحاء أمام أبها في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة ورابط حجز تذاكر المباراة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة الفيحاء أمام أبها في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة ورابط حجز تذاكر المباراة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة الفيحاء أمام أبها في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة ورابط حجز تذاكر المباراة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بنظيره نادي أبها مساء اليوم الاثنين والموافق 28 أغسطس ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ما هو موعد مباراة الفيحاء وأبها؟

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي خلال التقرير الآتي موعد مباراة الفيحاء أمام أبها ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي لهذه النسخة 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الفيحاء وأبها في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وستنقل مباراة الفيحاء وأبها عبر مجموعة قنوات اي اس سي السعودية الناقل الحصري لمباريات البطولة.

رابط حجز تذاكر مباراة الفيحاء وأبها

ويمكنكم متابعي موقع الفجر الرياضي الحصول على تذاكر مباراة الفيحاء وأبها من خلال الدخول إلى موقع تيكت “https://ticket.abhafc.club/login” واتباع خطوات التسجيل وطريقة دفع الرسوم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة