موعد رحيل تشافي عن برشلونة

موعد رحيل تشافي عن برشلونة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد رحيل تشافي عن برشلونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد رحيل تشافي عن برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن موعد رحيل المدرب تشافي هيرنانديز من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الفترة القادمة.

ولا يزال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة غاضب جدا من المدرب تشافي بسبب تصريحاته الأخيرة حول أزمة النادي الاقتصادية وعدم قدرته على المنافسة.

الكشف موعد رحيل تشافي عن برشلونة

وأكدت الصحيفة أن مستقبل تشافي سوف يتم تحديده بعد أسبوع حيث أن هناك احتمالية كبيرة لرحيله عن نادي برشلونة.

وتابعت خوان لابورتا قرر عدم استمرار تشافي في برشلونة ولا يرغب على الإطلاق في بقائه بتدريب البارسا حيث أن المدرب قريب جدا من الرحيل.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن لابورتا سوف يسند مهمة المدير الفني الجديد لرافا ماركيز مدرب فريق الشباب حيث أنه يحظى بتقدير من رئيس النادي.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة