مواعيد تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية العامة

مواعيد تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية العامة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مواعيد تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية العامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية العامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أيمن حمزة، أن الإعلان عن تمديد مدة انقطاع الكهرباء بساعة إضافية يعبر عن شفافية الحكومة ومصداقيتها في التعامل مع المواطنين. 

جاء هذا الإجراء في إطار تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية العامة 2024، كما أشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير شبكات الكهرباء في جميع أنحاء الجمهورية، موضحًا أن زيادة إنتاج الكهرباء تأتي بفضل المشروعات القومية وتغيير نمط الاستهلاك.

مواعيد تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية

قال المتحدث باسم وزارة الكهرباء في مكالمة هاتفية ضمن برنامج (على مسئوليتي)، أن زيادة مدة انقطاع الكهرباء بساعة إضافية جاءت بسبب أعمال الصيانة التي تجرى على الشبكة القومية للكهرباء، وتشمل أهم ما جاء في تصريحاته ما يلي:

  • قال إن الوضع عاد إلى طبيعته ولم يتم تنفيذ الساعة الإضافية، وعادت الأمور إلى نظام تقنين الأحمال للحفاظ على كفاءة التشغيل.
  • صرح أنه من المتوقع أن يزداد استهلاك الكهرباء مشيرا إلى أن هناك فرق طوارئ منتشرة في جميع المحافظات للتعامل مع أي أزمة قد تنشأ.
  • أكد أن هناك تنسيق دائم بين وزارتي الكهرباء والبترول لتحديد توقيتات تقليل الأحمال وأوقات الانقطاع، مع الحرص على توفير جميع المعلومات الضرورية للمواطنين.
  • اختتم المتحدث بتأكيده على جهود الوزيرين لتلبية الاحتياجات ووضع حلول للأزمة قبل نهاية هذا العام، مشدد على حرص الحكومة على تلبية احتياجات المواطنين بشكل إيجابي.

تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024

ذكر المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء أنه سيتم جدولة توقيتات خفض الأحمال الكهربائية خلال امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 من الساعة 3 إلى 7 مساء، وذلك بالتنسيق التام مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويؤكد المتحدث وجود تعاون مستمر بين الجهات المعنية لضمان نجاح عملية تخفيض الأحمال دون التأثير على سير الامتحانات


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة