من هو منافس الأهلي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا 2023/2024؟

من هو منافس الأهلي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا 2023/2024؟

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول من هو منافس الأهلي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا 2023/2024؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من هو منافس الأهلي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا 2023/2024؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر حملة الدفاع عن لقبه القاري من خلال دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويحمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الماضي بعدما تُوج به على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفائز من مباراة سان جورج الاثيوبي وكيه إم كيه إم بطل زنزبار ضمن إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه المحتمل الفائز من مباراة سان جورج الاثيوبي وكيه إم كيه إم بطل زنزبار يوم الأحد المقبل.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية حصريًا منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة