منسقية المجلس الانتقالي بكلية التربية عدن تعقد اجتماعها الدوري اليوم 13 يونيو 2024م

منسقية المجلس الانتقالي بكلية التربية عدن تعقد اجتماعها الدوري اليوم 13 يونيو 2024م

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منسقية المجلس الانتقالي بكلية التربية عدن تعقد اجتماعها الدوري اليوم 13 يونيو 2024م والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منسقية المجلس الانتقالي بكلية التربية عدن تعقد اجتماعها الدوري اليوم 13 يونيو 2024م، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بكلية التربية عدن اجتماعها الدوري اليوم 13 يونيو 2024م في رحاب كلية التربية عدن، برئاسة القائم باعمال رئيس منسقية الانتقالي بكلية التربية عدن الدكتور صلاح بن دويل لرضي وقد ناقشت عددا من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها فيما يتعلق بالوضع الأكاديمي والوضع العام، وخرجت بعدة قرارات، منها:

عدم التعامل مع أي قرارات تصدر بالتعيين الأكاديمي لمعينين لم يأت ترشيحهم عبر الأقسام، ولم يسبق لهم أن مارسوا التدريس في الكلية قبل تعيينهم، في ظل وجود منتدبين يدرسون في الكليات لم يحصلوا على تعيين حتى الآن، فإن كان ولا بد من إصدار قرارات تعيين جديدة، فهؤلاء الذين يؤدون العمل في الميدان أولى من غيرهم بالحصول على قرارات التعيين.

وفيما يتعلق بالوضع العام نتابع هذه الأيام الدعوات المجتمعية وحاملي ما يعرف بالرايات البيضاء، المهتمة بوضع الطرقات المغلقة في مواضع الجبهات، ويهمنا في الجنوب تلك الدعوات التي تتعلق بمحاولة فتح الطرقات في الجبهات التي سيكون منفذها إلى داخل الجنوب، ونتساءل لماذا هذا التوقيت بالدعوات المجتمعية لفتح تلك الطرقات؟ ونعلم أن هذه الطرقات مغلقة منذ 2015م؟ لماذا لم تكن المطالبة بفتحها منذ ذلك الوقت؟ وماذا يعني فتحها بهذا الوقت بعد قرارات البنك المركزي في عدن، وصراع مراكز البنوك بين عدن وصنعاء؟ ولهذا ندعو المجتمع الجنوبي إلى الانتباه والحذر وعدم التحرك وراء العواطف، فنحن مع فتح الطرقات من حيث المبدأ العام، لكن يجب أن يكون هذا الفتح بشروط وضمانات وتفاوض مباشرة مع المجلس الانتقالي الجنوبي بخصوصها .

IMG 20240613 WA0029 - منسقية المجلس الانتقالي بكلية التربية عدن تعقد اجتماعها الدوري اليوم 13 يونيو 2024م IMG 20240613 WA0027 - منسقية المجلس الانتقالي بكلية التربية عدن تعقد اجتماعها الدوري اليوم 13 يونيو 2024م IMG 20240613 WA0028 - منسقية المجلس الانتقالي بكلية التربية عدن تعقد اجتماعها الدوري اليوم 13 يونيو 2024م

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة