مندوب روسيا بمجلس الأمن: السلام في أفغانستان مستحيل دون طالبان

مندوب روسيا بمجلس الأمن: السلام في أفغانستان مستحيل دون طالبان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مندوب روسيا بمجلس الأمن: السلام في أفغانستان مستحيل دون طالبان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مندوب روسيا بمجلس الأمن: السلام في أفغانستان مستحيل دون طالبان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد فاسيلي نيبينزيا مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة، اليوم، أن السلام في أفغانستان مستحيل دون التعامل مع حركة طالبان التي تعتبر السلطة الحقيقية في البلاد.

وأضاف نيبينزيا خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي أن “روسيا الاتحادية تدعم بشكل كامل حق ورغبة شعب أفغانستان في العيش في سلام واستقرار. والنظام العام في المنطقة يعتمد على هذا الأمر”.

وتابع: “لكن بناء هذا السلام المستقر والدائم مستحيل دون التعامل مع السلطات الحقيقية بشأن مجموعة واسعة من القضايا. ولا يوجد بديل لهذا المسار. وتعتمد فيما بعد سرعة الخروج من المأزق واندماج أفغانستان مرة أخرى مع المجتمع الدولي”. على هذا.”

وحذر نيبينزيا من اتساع نفوذ التنظيمات الإرهابية التي قد تستولي على أسلحة تركتها القوات الغربية في البلاد.

وختم بالقول: “على الرغم من الجهود التي تبذلها السلطات الحقيقية، إلا أن الإرهابيين يعززون نفوذهم في البلاد ويتعمدون زعزعة استقرار الوضع من خلال ارتكاب المزيد من العمليات الإرهابية”، معرباً عن قلقه إزاء نشاط تنظيم “ولاية خراسان” التابع لحزب الله. مشاكل.

يشار إلى أن روسيا تدرس مسألة رفع حركة طالبان من قائمة المنظمات الإرهابية. وأرسلت وزارة العدل ووزارة الخارجية مقترحًا إلى الكرملين بهذا الصدد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة