باكستان: سنهاجم أفغانستان مرة أخرى في هذه الحالة

باكستان: سنهاجم أفغانستان مرة أخرى في هذه الحالة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باكستان: سنهاجم أفغانستان مرة أخرى في هذه الحالة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باكستان: سنهاجم أفغانستان مرة أخرى في هذه الحالة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال وزير الدفاع الباكستاني خواجة آصف، إنه إذا لم تكبح حركة طالبان الأفغانية، حركة طالبان الباكستانية، فإن الجيش الباكستاني سيهاجم مناطق في أفغانستان مجددًا.

وأوضح آصف في مقابلة مع إذاعة “صوت أمريكا”، أن بلاده لا تبحث عن صراع مع طالبان، وأن اللجوء إلى القوة هو الخيار الأخير، وعلق: “لا نريد الدخول في صراع مسلح مع أفغانستان”.

وهدد وزير الدفاع الباكستاني بأنه إذا لم توقف حركة طالبان الأفغانية هجمات حركة طالبان الباكستانية، فإن إسلام أباد ستقطع طرق التجارة من باكستان إلى أفغانستان.

وتابع: “إذا عاملتنا أفغانستان كعدو، لماذا نمنحها إمكانية الوصول إلى ممر تجاري؟”، وفق موقع قناة العربية.

يذكر أن الموانئ الباكستانية هي الأقرب إلى البحار الحرة بالنسبة لأفغانستان كبلد حبيس.

وشدد آصف على أن التهديد الذي تشكله حركة طالبان الباكستانية “أصبح كبيرًا جدًا”، وحذر حركة طالبان الأفغانية من أن هذا التهديد “لا يمكن أن يستمر بشكله الحالي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة