مناشدة أنسام فاعلي الخير للمساعدة

مناشدة أنسام فاعلي الخير للمساعدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مناشدة أنسام فاعلي الخير للمساعدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مناشدة أنسام فاعلي الخير للمساعدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت الاخت أنسام، وهي من ذوي الإعاقة الحركية، عن عجز صندوق المعاقين في عدن عن توفير كرسي كهربائي لها، على الرغم من مناشداتها المتكررة.

وفي حديثها لوسائل الإعلام، قالت أنسام: “ناشدت صندوق المعاقين عدة مرات بتوفير كرسي كهربائي لي، لكن لم يتم الرد على طلبي ولم يتم توفيره. أتساءل لماذا وجد هذا الصندوق إذا كان لا يوفر أبسط المطالب لذوي الاحتياجات الخاصة؟”

وأضافت أنسام: “الكرسي الكهربائي ضروري للغاية بالنسبة لي، حيث سيمكنني من التنقل بسهولة والاندماج في المجتمع. لكن مع غياب الدعم من الجهات المختصة، أشعر بالعزلة والإحباط”.

وأشارت أنسام إلى أنها تعاني من صعوبات كبيرة في التنقل والحركة، مما يؤثر بشكل كبير على حياتها اليومية. وأوضحت أنها تحتاج إلى الكرسي الكهربائي حتى تتمكن من الخروج من المنزل وإنجاز مهامها.

وتابعت أنسام: “تواصلت مع صندوق المعاقين مرارًا وتكرارًا، لكنهم لم يقدموا أي إجابات واضحة أو جدول زمني لتوفير الكرسي الكهربائي. أشعر بالخذلان والإهمال”.

وتناشد أنسام فاعلي الخير للتبرع كرسي كهربائي لها. وقالت: “أنا ممتنة لأي مساعدة مقدمة. أريد فقط أن أعيش حياة كريمة وأن أكون قادرة على المشاركة بشكل كامل في المجتمع”.

تجدر الإشارة إلى أن صندوق المعاقين في عدن هو مؤسسة حكومية تهدف إلى تقديم الدعم لذوي الإعاقة في الجنوب. ومع ذلك، فقد تم توجيه انتقادات للصندوق بسبب فشله المتكرر في توفير الخدمات الأساسية للأشخاص ذوي الإعاقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة