مليشيا الحوثي تجبر منظمة الصحة العالمية على دفع 600 ألف دولار

مليشيا الحوثي تجبر منظمة الصحة العالمية على دفع 600 ألف دولار
مليشيا الحوثي تجبر منظمة الصحة العالمية على دفع 600 ألف دولار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مليشيا الحوثي تجبر منظمة الصحة العالمية على دفع 600 ألف دولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مليشيا الحوثي تجبر منظمة الصحة العالمية على دفع 600 ألف دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اشارت مصادر محلية يمنية الى ان مليشيا الحوثي الإرهابية تعمدت عرقلة وتأخير تفريغ الشحنات الخاصة بالمنظمات الدولية في ميناء الحديدة اليمني من أجل فرض رسوم التأخير التي قد تصل إلى مبالغ ضخمة.

وبحسب المصادر ان الغرامة لإحدى شحنات الأدوية وصلت إلى 600 ألف دولار، ما تسبب برفض الجماعة المتعمد لتفريغ الشحنة لأشهر، مما أدى إلى انتهاء صلاحية الأدوية للمرضى المحتاجين، واضطرت منظمة الصحة العالمية إلى دفع هذا المبلغ بالفعل.

هذا وتستغل المليشيا المدعومة من إيران هذه الأزمات الإنسانية لتحقيق مكاسب سياسية واقتصادية على حساب معاناة الشعب، وعلى حساب تدمير الأعمال الإنسانية.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة