مليشيا الحوثي أحالت حياة الأقليات جحيما

مليشيا الحوثي أحالت حياة الأقليات جحيما

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مليشيا الحوثي أحالت حياة الأقليات جحيما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مليشيا الحوثي أحالت حياة الأقليات جحيما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال تقرير صادر عن السفارة الأمريكية في اليمن، إن مليشيات الحوثي الإرهابية مارست أكثر من ألف حالة قمع ديني في المناطق الواقعة تحت سيطرتها خلال الفترة من يناير 2020 إلى مارس 2022، في إحصائية مقلقة عن حجم الاضطهاد الموجهة ضد الأقليات.

وأكد التقرير الأمريكي حديث، أن “شرطة الأخلاق” التابعة للمليشيات المدعومة من إيران ارتكبت معظم أعمال القمع بما في ذلك محاولة فرض أيديولوجية الحوثيين على القطاعين الديني والتعليمي وعلى المجتمع في مناطق سيطرتها، موضحا أن المليشيا الإرهابية استهدفت الأقليات الدينية غير المسلمة بشكل غير متناسب، وكذا قامت بقمع الشعائر ذات الميول السنية .

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة