ملاك الافران والمخابز الآلية بالعاصمة عدن يؤكدون بأن ارتفاع أسعار المواد يهدد بإفلاسهم

ملاك الافران والمخابز الآلية بالعاصمة عدن يؤكدون بأن ارتفاع أسعار المواد يهدد بإفلاسهم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملاك الافران والمخابز الآلية بالعاصمة عدن يؤكدون بأن ارتفاع أسعار المواد يهدد بإفلاسهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملاك الافران والمخابز الآلية بالعاصمة عدن يؤكدون بأن ارتفاع أسعار المواد يهدد بإفلاسهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

ذكرت مصادر موثوقة أن ملاك المخابز والافران الالية بالعاصمة عدن، قدموا شكاوى عديدة لجمعية المخابز والافران الالية ولقيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن، وذلك لوضع حد لما يعانوه من اشكاليات كبيرة تهدد بتوقف المخابز والافران بسبب ارتفاع اسعار المواد في الوقت الراهن نتيجة لهبوط قيمة العملة المحلية.

واشارت المصادر إلى أن: “تلك الاسعار قديمة منذ ٢٠٢٢م ولم يطرأ عليها أي ارتفاع، في الوقت الذي زادت فيه اسعار المواد من دقيق وخميرة وزيت ووقود ديزل وبترول، وايجار محلات وايجار عمال، مع زيادة اسعار الصرف للعملات الأجنبية وهبوط قيمة العملة المحلية”.

وأضافت: “اقدام الافران على رفع اسعار الروتي أصبح أمر واقع، ولا مفر منه في ظل هبوط قيمة العملة المحلية، وعدم قدرة الافران على زيادة تحمل الخسارات التي تهدد بإفلاس الكثير من المحلات والافران وتوقفها عن العمل بشكل دائم”.

وأشارت المصادر الموثوقة، في ختام تصريحها، إلى أنهم: “في انتظار ما ستسفر عنه التواصلات مع الجمعية وقيادة العاصمة، خصوصًا وأن هناك جهود تبذل مع قيادة العاصمة عدن للاتفاق وفقًا لمبدأ لا ضرار ولا ضرارا.. أي لا يضر بمصالح المواطنين ولا بمصالح اصحاب المخابز والافران الالية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة