مكتب أشغال مديرية ردفان يرصد الأضرار التي لحقت بخط السير العام

مكتب أشغال مديرية ردفان يرصد الأضرار التي لحقت بخط السير العام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مكتب أشغال مديرية ردفان يرصد الأضرار التي لحقت بخط السير العام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مكتب أشغال مديرية ردفان يرصد الأضرار التي لحقت بخط السير العام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

بتوجيهات من مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي قام نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية ردفان في محافظة لحج فايز المزاحمي ، صباح يوم الاثنين، بتفقد الأضرار التي لحقت بخط السير العام في ردفان بمنطقة الربوة المؤدي إلى مديريات يافع _ البيضاء _ صنعاء والذي يعتبر الطريق الوحيد النشط من عدن إلى المحافظات الشمالية في ظل استمرار إغلاق خط الضالع _ صنعاء نتيجة الأمطار الغزيرة التي من الله بها على المديرية مؤخراً.

 

وأشار المزاحمي خلال النزول إلى أنه بعد رصد الأضرار التي لحقت بالعبارة والتي قد تنتج عن انهيارها كليا لا قدر الله، في حال هطول أمطار غزيرة وسيول خلال الأيام المقبلة.

 

تواصل مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، مكتب عدن الرئيسي المهندس معين الماس بخصوص التدخل الطارئ لصيانة المواقع المتضررة على الطريق الرئيسي. وأظهر الأخير استجابة فعالة لطلب المدير العام. ووجه بإرسال فريق هندسي لمعاينة الأضرار ومن ثم إجراء الصيانة الطارئة.

 

رافق المزاحمي في هذا النزول مهندس المشاريع بالمديرية عبد السلام الدهبلي وقاسم حسان وعبدالله علي عبدالله أعضاء مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة