مفتي الجمهورية يوضح أفضل الأذكار في ليلة القدر

مفتي الجمهورية يوضح أفضل الأذكار في ليلة القدر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مفتي الجمهورية يوضح أفضل الأذكار في ليلة القدر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مفتي الجمهورية يوضح أفضل الأذكار في ليلة القدر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إن ليلة القدر هى إحدى ليالي شهر رمضان، وهى ليلة عظيمة بشهادة القرآن الكريم، فإن ثوابها خير من ألف شهر.

ليلة القدر

وأشار علام، خلال لقاء خاص ببرنامج “اسأل المفتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الجمعة، إلى أنه يجب أن نغتنم فرصة ليلة القدر، ويوجد عدة عبادات يمكن أداؤها في ليلة القدر مثل قراءة القرآن، والإكثار من الذكر، والصلاة على النبي وهى مفتاح الفرج.

وأضاف الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، أنه يمكن الإكثار من قوله لا إله إلا الله، وسبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم، موضحا أن إخفاء موعد ليلة القدر حتى نجتهد في العبادة، وسيدنا عبد الله بن عباس يرجح أنها ليلة الـ 27.   


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة