مصر تنفي مشاركتها في قوة عربية للسيطرة على معابر غزة

مصر تنفي مشاركتها في قوة عربية للسيطرة على معابر غزة
مصر تنفي مشاركتها في قوة عربية للسيطرة على معابر غزة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مصر تنفي مشاركتها في قوة عربية للسيطرة على معابر غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر تنفي مشاركتها في قوة عربية للسيطرة على معابر غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفت السلطات المصرية، الأربعاء، التقارير التي تحدثت عن موافقتها على المشاركة في قوة عربية تابعة للأمم المتحدة. السيطرة على المعابر مع قطاع غزة.

من جانبه أكد مصدر رفيع المستوى أنه لا صحة لما تتداوله بعض المواقع حول موافقة مصر على المشاركة في قوة عربية تابعة للأمم المتحدة للسيطرة على المعابر مع غزة.

وكانت القاهرة أعلنت أنها لن تتعامل إلا مع الجهات الفلسطينية والدولية على معبر رفح، مؤكدة رفضها التنسيق مع الجانب الإسرائيلي على المعبر.

ولا تزال القاهرة تواصل جهودها لتفعيل اتفاق التهدئة وتبادل الأسرى بين إسرائيل وحركة حماس، بالتنسيق مع قطر والولايات المتحدة. وأبلغت القاهرة الأطراف المعنية أن إصرار إسرائيل على ارتكاب المجازر والتصعيد في رفح يضعف مسارات التفاوض، وهو ما قد يؤدي إلى نتائج وخيمة.

وأعلن الاتحاد الأوروبي إعادة دوره المراقب في معبر رفح بين قطاع غزة والأراضي المصرية، وفقا لاتفاقية المعابر التي تمت الموافقة عليها عقب انسحاب الجيش الإسرائيلي من قطاع غزة عام 2005.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة