مصرع مواطن وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم بالفيوم

مصرع مواطن وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم بالفيوم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مصرع مواطن وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم بالفيوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع مواطن وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم بالفيوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لقي مواطن مصرعه وأصيب 13 آخرون، في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وأخري ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي،وتم نقل الجثة والمصابين، إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

شرطة النجدة 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي واخري ميكروباص، بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل أبو صير باتجاه القاهرة ووجود جثة ومصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع مواطن و13 مصاب، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة