مصرع قيادي حوثي بارز مع عدد من مرافقيه في  هذه المحافظة 

مصرع قيادي حوثي بارز مع عدد من مرافقيه في  هذه المحافظة 
مصرع قيادي حوثي بارز مع عدد من مرافقيه في  هذه المحافظة 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مصرع قيادي حوثي بارز مع عدد من مرافقيه في  هذه المحافظة  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع قيادي حوثي بارز مع عدد من مرافقيه في  هذه المحافظة ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لقي  القيادي الحوثي البارز أبو أحمد القيسي مصرعه  مع عدد من مرافقيه في  اشتباكات مع قوات العمالقة الجنوبية في محافظة مأرب اليمنية.

بحسب مصادر في صنعاء، فإن القيادي الحوثي (أبو أحمد القيسي) قتـل مع عدد من مرافقيه في الاشتباكات العنيفة التي اندلعت مع قوات ألوية العمالقة الجنوبية في منطقة الجفرة الواقعة بين مديريتي “حريب” و”العبدية”.

 

وأشارت إلى أن القيادي أبو أحمد القيسي هو قائد الحملة العسكرية التي أرسلتها ميليشيا الحوثي لتفـجير الوضع العسكري في الجبهات الجنوبية في مأرب.

 

وكان المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية كشف في وقت سابق عن مــصرع العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي خلال تصدي ألوية العمالقة الجنوبية لهجو.م على منطقة الجفرة، بمديرية العبدية، جنوب محافظة مأرب اليمنية.

 

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات الحوثية حاولت التقدم في جبل عراش في منطقة الجفرة بمديرية العبدية، جنوب محافظة مأرب، مستخدمة قذائف المدفعية والطيران المسير والأسلحة المتوسطة، ولكن قوات العمالقة تعاملت مع الهجوم الحو ثي بحزم، وأجبرت عناصرهم على التراجع، عقب مقتل وإصابة العشرات وفشل محاولة تقدمهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة