مشاهدة صلاح اليوم.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مشاهدة صلاح اليوم.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مشاهدة صلاح اليوم.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة صلاح اليوم.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يقدم لكم موقع “الفجر الرياضي” القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ والتي ستنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 7 أبريل الجاري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في البريميرليج

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع نظيره فريق مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأولد ترافورد.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس، من المقرر أن تنقل مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد على الهواء مباشرة، عبر قناة beIN Sports 1HD، بصوت المعلق خليل البلوشي.

تردد قناة beIN sports 1HD.

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 12604

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

• معامل التصحيح: 2\3


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة