مسلح يفجر قنبلة داخل مبنى إدارة أمن تعز بعد القاء القبض عليه وإصابة 13جنديا

مسلح يفجر قنبلة داخل مبنى إدارة أمن تعز بعد القاء القبض عليه وإصابة 13جنديا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مسلح يفجر قنبلة داخل مبنى إدارة أمن تعز بعد القاء القبض عليه وإصابة 13جنديا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلح يفجر قنبلة داخل مبنى إدارة أمن تعز بعد القاء القبض عليه وإصابة 13جنديا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في فضيحة مدوية لإدارة أمن مدينة تعز سقط 13 فردا امنيا، في تفجير قنبلة هجومية، داخل مبنى إدارة أمن محافظة تعز.

وكان الإعلام الأمني لإدارة أمن تعز قد أعلن في وقت سابق من مساء السبت، أن قواته ألقت القبض على نجم الدين، المتهم بتفجير طقم أمني في جولة وادي القاضي وباشرت التحقيق معه، إلا أن ذلك الإعلان لحقه تفجير داخل مبنى إدارة الأمن.

وقالت مصادر محلية، إن الحملة الأمنية ألقت القبض على جندي في الكتيبة الأولى باللواء 145 التابع لمحور تعز بعد قيامه مساء السبت بتفجير قنبلة بطقم أمني في منطقة وادي القاضي ما أدى احتراق الطقم بشكل كامل وإصابة 3 افراد من الأمن.

واضافت المصادر إن الحملة ألقت القبض على جندي في الكتيبة الأولى باللواء 145 التابع لمحور تعز المدعوم من حزب الاصلاح بعد قيامه مساء السبت بتفجير قنبلة بطقم أمني في منطقة وادي القاضي ما أدى احتراق الطقم بشكل كامل وإصابة 3 افراد من الأمن.

واضافت المصادر، إن الحملة الأمنية قامت بالقاء القبض على الجندي المدعو نجم الدين محمد عبده العوني الملقب بـ”الغُدير”، في جولة الكهرباء، وقامت بنقله إلى مقر إدارة أمن محافظة تعز، دون أن يتم تجريده من سلاحه وجعبته التي تحمل قنابل وذخيرة حية.

وأكدت المصادر، أن نجم الدين قام بتفجير قنبلة هجومية في وقت متأخر من مساء السبت، بعد إدخاله مبنى إدارة الأمن، ما أدى إلى سقوط تسعة مصابين بينهم 3 بحالة خطيرة.

وقال مصدر طبي للعاصفة نيوز، أن مستشفى الثورة العام استقبل في قسم الطوارئ، مساء السبت، 13 مصاب من أفراد الأمن.

وأشار المصدر، إلى تحويل ثلاثة من المصابين حالتهم حرجة، إلى مستشفى الصفوة التخصصي، منطقة الروضة، لعدم وجود سرير شاغر في العناية المركزة.

مصادر أمنية قالت للعاصفة نيوز، أن نجم الدين محمد عبده العوني، متورط بارتكاب جرائم عديدة، بحق المدنيين في مدينة تعز.

مساحة إعلانية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة