مستشفى عيديد الخيري يستأنف العمل بقسم الطوارئ

مستشفى عيديد الخيري يستأنف العمل بقسم الطوارئ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مستشفى عيديد الخيري يستأنف العمل بقسم الطوارئ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مستشفى عيديد الخيري يستأنف العمل بقسم الطوارئ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تريم ( العاصفة نيوز) خاص

بحضور مدير عام مديرية تريم، الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة ، ومدير مكتب الصحة بالمديرية، الدكتور، سالم يسلم بن عبيدون، دشن صباح يوم أمس السبت 10ذي القعدة1445 ، الموافق 17/مايو 2024م، تدشين العمل بقسم الطوارئ، بمستشفى عيديد الخيري، وعلى مدار ال24 ساعة ، بطبيب مناوب ، وكادر تمريض مؤهل وفني أشعة ومختبر وصيدلية، بتمويل من مؤسسة إرث المصطفى بواسطة مؤسسة وارف للتنمية.

وفي حفل التدشين، تحدث مدير المستشفى، الأستاذ محمد حداد الكاف، طالبا من الله تعالى المغفرة والرحمة لمؤسس هذا الصرح، المرحوم الحبيب محسن بن علوي السقاف، متقدماً بالشكر على من يتولى رعاية هذا المستشفى، أولاد المرحوم، عنهم الدكتور حسين بن محسن السقاف، ومن تقدم بإدارة هذا الصرح منذ سنوات، الدكتور أبوبكر السقاف، والسيد عبدالله العيدروس.

وصرح الكاف أنه من ضمن خطتهم السنوية، تفعيل بعض الأقسام المهمة، والتي ستقدم خدمة نوعية للمواطنين وبتكاليف ميسرة.

بعد ذلك تحدث مدير مكتب الصحة بتريم، الدكتور سالم يسلم بن عبيدون، شاكراً إدارة المستشفى على هذه الجهود والخدمات النوعية، التي تصب في خدمة المواطن.

وفي كلمة السلطة المحلية بتريم، أكد مدير عام مديرية تريم، الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، أن السلطة المحلية بتريم، دائماً ستكون سنداً ورافدا لمثل هذه المشاريع التي بدورها تصب في خدمة أبناء تريم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة