مركز الإنذار المبكر يُصدر تنبؤات هامة

مركز الإنذار المبكر يُصدر تنبؤات هامة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مركز الإنذار المبكر يُصدر تنبؤات هامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مركز الإنذار المبكر يُصدر تنبؤات هامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حضرموت ( العاصفة نيوز) متابعات

حذّر مركز الإنذار المبكر بمحافظة حضرموت من احتمال حدوث اضطرابات جوية ربيعية قوية نهاية الشهر الجاري مارس، تتبلغ ذروتها خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وتشير التوقعات الأولية إلى أنّ محافظة حضرموت وبقية المحافظات اليمنية ستتأثر بتقلبات جوية ربيعية أعلى من المعدلات السنوية.

وستبدأ هذه التقلبات من نهاية الشهر الجاري مارس، وتبلغ ذروتها خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وستنشأ هذه التقلبات عن امتداد أخاديد من منخفضات جوية ذات طابع ربيعي وفوارق حرارية عالية.

من المتوقع أن تبدأ التأثيرات على المناطق الصحراوية ووادي وهضاب حضرموت الداخلية، ثم تمتد تدريجياً لتشمل أجزاء واسعة من المناطق الساحلية.

ما يميز هذه الحالة هو احتمالية وقوع انكسار هوائي علوي باروكلينكي، ينتج عنه هطول أمطار شديدة الغزارة قد تتكرر حالات وقوع سيول جارفة في الأودية بصورة مفاجئة.

وينصح مركز الإنذار المبكر بمحافظة حضرموت المواطنين بمتابعة التقارير والتنبهات الصادرة عن المركز خلال الفترة القادمة، مشدداً على ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر، خاصةً في المناطق المعرضة لخطر السيول، داعياً المواطنين إلى الاستماع إلى الإرشادات الصادرة من الجهات الرسمية، والابتعاد عن أماكن الخطر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة